الأفلام الرائجة حالياً

الرائج الآن على جميع المنصات: إذا لم تحاول ، فلن تعرف أبدًا.

نظرًا لأننا جميعًا لدينا أذواق مختلفة في الأفلام والموسيقى ، ولا يجب أن يكون مفضلتي هو شخص آخر ، ستندهش من اتفاق الناس على شيء يستحق المشاهدة حقًا.

اكتشف ما هي الأفلام والمسلسلات الشائعة الآن على جميع المنصات:

لوثر: السقوط من السماء : يتم ابتزاز المحقق لوثر جون من قبل القاتل المتسلسل ديفيد روبي و نرى في الفيلم النزعة البشرية للقتل عندما يقوم القاتل ورجاله بتطوير موقع على شبكة الإنترنت يسمح للمشاركين به بالتصويت للطريقة التي يرغبون بها بقتل أحد,  كما أننا نشهد إنعدام الخصوصية في حياتنا التي نعيشها و ذلك عندما يتمكن أي شخص بسهولة من اختراق الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر الأمنية للأشخاص وابتزازهم بسهولة. أحداث غير متوقعة ستجعلك مستيقظًا لمشاهدة النهاية المفتوحة للفيلم.

 

الباندا الأحمر الكبير: ميليان لي أو مي مي ، وهي مراهقة شابة ورثت لعنة من جدتها الكبرى وهي أنه عندما تبلغ ميلاني سن معينة سوف يحدث لها شيء ما, و سوف تساعدها والدتها مينغ لي في السيطرة على غضبها وعواطفها للتخلص من لعنة الأسرة.

 

من أجل زيكو: تدور أحداث الفيلم حول عائلة مصرية تعيش في حي فقير, يستقبل الأهل مكالمة لتخبرهم المتصلة أن ابنهم زكريا قد تم قبوله في مسابقة أذكى طفل في مصر مع طفلين آخرين فتقرر العائلة الذهاب ليشارك الابن بالمسابقة و يعرض الفيلم العقبات التي يواجهونها في رحلتهم.